هورابرن توصيل سريع

  • وقت الافراج:2022-10-02 08:04:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:556
  • وصف سريع:

    هورابرن,الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب , سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الح

محتوى المقال

الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب , سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :

هورابرنملحومة شبكة حديد التسليح هو نوع جديد من الصلب بار , وهو ينطبق بشكل خاص على مساحة كبيرة من الخرسانة .

لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا , مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي , يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية ,هورابرن , الخواص الكيميائية , حام و حجم الهيكل .

تروجيلوأنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو ج

الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي , ويمكن استخدامها لتصنيع هو

تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .


هورابرن توصيل سريع



أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .

ملحومة شبكة سلكية جميلة .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

تنازلات أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم , والانتهاء من الأسطوانة , قبل التسوية الجهاز , والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .


هورابرن توصيل سريع



تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني , مثل البناء , جسر , النفط منصة الحفر , والسيارات والطرق السريعة , ومترو الانفاق ,هورابرنDN25 , الهيكل الصلب ورشة عمل , مستودع كبير , الخ .

أين هو ؟ و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

لوحة الرسم واللكم المعدات ؛ فائدة نموذج يستخدم أساسا في هيكل سقالة .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء ,هورابرن , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

هورابرنما هو أنبوب نيترة

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب أو الصلب خفيفة الوزن العادي , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية في القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع وضيق حجم القسم . وبناء على ذلك , فإنه يمكن استخدامها فقط مباشرة في الانحناء أو تشكيل شبكة التوتر عضو في الطائرة . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق .

إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

زوولمعلومات المنتج الأخرى
  • بيسابادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعكيف تستمر المؤسسة وتتطور

    بيسابادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعكيف تستمر المؤسسة وتتطور

  • تشورافيستادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدالاختلافات بين المنتجات المختلفة

    تشورافيستادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدالاختلافات بين المنتجات المختلفة

  • درانسىدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدهناك عدة طرق لمكافحة التآكل.

    درانسىدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدهناك عدة طرق لمكافحة التآكل.

  • تارنوفسكي كيغولدليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعجودة عالية

    تارنوفسكي كيغولدليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعجودة عالية

  • رادومسكودليل السكك الحديدية مصعدالفطرة السليمة للاستخدام والصيانة

    رادومسكودليل السكك الحديدية مصعدالفطرة السليمة للاستخدام والصيانة

  • كيشيليدليل السكك الحديدية مصعدطريقة تمايز المنتج

    كيشيليدليل السكك الحديدية مصعدطريقة تمايز المنتج

  • ساكرامنتودليل السكك الحديدية مصعدمسح المنتج

    ساكرامنتودليل السكك الحديدية مصعدمسح المنتج

  • زلاغسيجدليل السكك الحديدية مصعدتقاسم الخبرة في تركيب المعدات وطرق البناء

    زلاغسيجدليل السكك الحديدية مصعدتقاسم الخبرة في تركيب المعدات وطرق البناء

  • استدعى:تذكير: معلومات هورابرن توصيل سريع ، توفر لك هورابرن توصيل سريع من شركتنا ، وخدمة هورابرن توصيل سريع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هورابرن توصيل سريع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هورابرن توصيل سريع. هورابرن توصيل سريع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هورابرن توصيل سريع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!